cirta
ازول
نرحب بكم
هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة منتدى سيرتا. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو دات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رئيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هته لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتضر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

cirta

جمعية سيرتا للثقافة والبيئة حوار و نقاش
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 AMSMUNT CIRTA TUSSNA D TAZDUI

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 31
الموقع : cirta.webs.com

AMSMUNT CIRTA TUSSNA D TAZDUI Empty
مُساهمةموضوع: AMSMUNT CIRTA TUSSNA D TAZDUI   AMSMUNT CIRTA TUSSNA D TAZDUI I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 5:14 pm



محضر الجمع العام التٲسيسي

إنعقد بالمركب الثقافي و الرياضي بالحسيمة الجمع العام التٲسيسي لجمعية سيرتا لثقافة والبيئة يوم الثلاثاء 24 فبراير2009
إنطلق هذا الجمع بكلمة افتتاحية ألقاها السيد توفيق زرقاني بإسم اللجنة التحضرية.مرحبا بالحاضرين.و مثنيا بالشكر على كل من ساهم في اخراج فكرة جمعية سيرتا إلى الوجود.
مباشرة بعد ذلك انصرف الى بيان الارضية التوجهية العامة التي من شأنها أن تؤطر هذه المبادرة سواء من حيث الدوافع الذاتية و الموضعية.و من حيث اﻷهداف العامة والخاصة.ٲو من حيث اساليب العمل الذاتية و الاقاﺌمة على مبدﺃ الشراكة.
عقب ذلك عرض على الحاضرين مشروع القانون الاساسي الذي ﺃعدته اللجنة التحضرية .ليفتح باب النقاش الذي ﺃبان خلاه الحاضرين حماس و رغبة ﺃكيدة في بلورة هذا المشروع و سد جل الثغرات التي تعتريه.لينتهي ذلك النقاش بالمصادقة على القانون الاساسي بعد تعديله و تتميم بعض مواده.
و بذلك كانت اللجنة التحضرية قد انهت مهمتها فأعلن عن انسحابها من التسير.
ولمواصلة أشغال الجمع العام إختارت اللجنة بموافقة الحاضرين على أن يكون التصويت بالتوافق على أعضاء المكتب المسير للجمعية.


تم اختيار 5 أعضاء لتسير الجمعية لمدة سنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cirta.rigala.net
 
AMSMUNT CIRTA TUSSNA D TAZDUI
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cirta :: سيرتا التوجه الأمازيغي الكفاحي :: المنتدى العام و النقاشات الجاده :: اهداف جمعية سيرتا و اخر التحركات-
انتقل الى: